الجمعة، 18 سبتمبر 2009

ماذا أقول له لو جاء يسألني..إن كنت أكرهه أو كنت أهواه؟ماذا أقول : إذا راحت أصابعهتلملم الليل عن شعري وترعاه؟وكيف أسمح أن يدنو بمقعده؟وأن تنام على خصري ذراعاه؟غدا إذا جاء .. أعطيه رسائلهونطعم النار أحلى ما كتبناهحبيبتي! هل أنا حقا حبيبته؟وهل أصدق بعد الهجر دعواه؟أما انتهت من سنين قصتي معه؟ألم تمت كخيوط الشمس ذكراه؟أما كسرنا كؤوس الحب من زمنفكيف نبكي على كأس كسرناه؟رباه.. أشياؤه الصغرى تعذبنيفكيف أنجو من الأشياء رباه؟هنا جريدته في الركن مهملةهنا كتاب معا .. كنا قرأناهعلى المقاعد بعض من سجائرهوفي الزوايا .. بقايا من بقاياه..ما لي أحدق في المرآة .. أسألهابأي ثوب من الأثواب ألقاهأأدعي أنني أصبحت أكرهه؟وكيف أكره من في الجفن سكناه؟وكيف أهرب منه؟ إنه قدريهل يملك النهر تغييرا لمجراه؟أحبه .. لست أدري ما أحب بهحتى خطاياه ما عادت خطاياهالحب في الأرض . بعض من تخلينالو لم نجده عليها .. لاخترعناهماذا أقول له لو جاء يسألنيإن كنت أهواه. إني ألف أهواه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق